إن الجودة في التعليم مرتبطة بطبيعة نظرتنا لعمليتي التعلم والتعليم، وكذلك بأسلوب عمل الإدارة، وبطبيعة العلاقة مع الأسرة وبمدى الانفتاح على العالم الخارجي ودرجة التواصل مع المجتمع المدني ومختلف الشركاء، كما أنها قائمة على مدى امتلاك القدرة على ربط التعليم بحاجات المجتمع وتنمية القدرات الفردية، وإحداث تغير تربوي هادف عند المتعليمين ومن خلالها ، وبناء وتنمية ملكة الإبداع والاندماج الإيجابي عندهم في مختلف الوضعيات الاجتماعية.
السبت، 28 مايو 2011
، وذلك لتدارس القضايا التالية: ـ تفعيل دور مركز الاستماع والوساطة التربوية ـ وضعية الأندية التربوية في علاقتها بالإدارة وجمعية الآباء ـ التسيير الإداري للمؤسسة والعلاقات التواصلية مع التلميذات والتلاميذ ـ التدبير المالي للمؤسسة ( التجهيزات، المرافق، الإصلاحات، وتأهيل الفضائات الرياضية،........) ـ دور جمعية الآباء والجمعية الرياضية وجمعية النجاح في تدبير الشأن التربوي والمالي بالمؤسسة ـ تقويم مشروع المؤسسة وآليات التعريف به وإشراك الجمع في نجاحه ، وذلك لتدارس القضايا التالية: ـ تفعيل دور مركز الاستماع والوساطة التربوية ـ وضعية الأندية التربوية في علاقتها بالإدارة وجمعية الآباء ـ التسيير الإداري للمؤسسة والعلاقات التواصلية مع التلميذات والتلاميذ ـ التدبير المالي للمؤسسة ( التجهيزات، المرافق، الإصلاحات، وتأهيل الفضائات الرياضية،........) ـ دور جمعية الآباء والجمعية الرياضية وجمعية النجاح في تدبير الشأن التربوي والمالي بالمؤسسة ـ تقويم مشروع المؤسسة وآليات التعريف به وإشراك الجمع في نجاحه نتائج لقاءات تدارس آليات المساهمة في مشروع إرساء نظام الجودة بالثانوية سيدي الحاج سعيد الدراركة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق